titre

خلية الإستقبال و الإصغاء

تقديم خلية الاستقبال والاصغاء

في إطار تحسين وعصرنة خدمات الوكالة الوطنية للتشغيل اتجاه مستخدميها، وتنفيذا لتعليمات السيد معالي وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي بضرورة تقريب الإدارة من المواطن، تم إنشاء الخلية الوطنية للاستقبال والإصغاء وفروعها المحلية سنة 2013 بموجب المقرر الصادر عن المدير العام للوكالة الوطنية للتشغيل السيد محمد الطاهر شعلال.

مهامها:

  • استقبال المتعاملين مع الوكالة (طالبو العمل والمستخدمون) والإصغاء إليهم ومرافقتهم للتكفل الفعال والآني بانشغالاتهم.
  • دراسة ومعالجة عرائض المتعاملين بغرض تسوية وضعيتهم وفقا للإجراءات القانونية السارية المفعول ومتابعتها.

أهدافها:

  • المساهمة في تحسين نوعية الخدمات المقدمة على مستوى هياكل القطاع.
  • إضفاء الطابع الإنساني على العلاقات العامة بين الوكالة الوطنية للتشغيل والمتعاملين.
  • دعم الثقة بين المواطنين والمؤسسات العامة.
Cellule D’écoute

مركز النداء

وفي نفس السياق ومن أجل إضفاء ديناميكية أكثر، ارتأت الوكالة الوطنية للتشغيل إنشاء مركز النداء الكائن مقره بباب الزوار، المجهز بمعدات وأدوات الاتصال لاستقبال مكالمات المواطنين على للتكفل بانشغالهم وتساؤلاتهم، يسهر عليه فريق من المستشارين في التشغيل ذوي خبرة وكفاءة مهنية، تم تكوينهم خصيصا لهذا الغرض.

إذا كان لديكم أسئلة، يمكنكم الإطلاع عل مجموعة الأسئلة الشائعة .